منتدى رغد الوزان الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمحبات رغد الوزان فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات انشودة بنتين ونص محبوبة \سمى -لمى -زينة اسامة .

كاتب الموضوعرسالة
لمى مجنونة برغوووودة
عضضوة
عضضوة
لمى مجنونة برغوووودة

•| حبـــﮯ لرغدؤشإأ : 31
•| آلآقإأمـﮧ : تبوك
☺| تإأريخ تسجيلـﮯ : 30/10/2012
•| تقييمـﮯ : 0

كلمات انشودة بنتين ونص محبوبة \سمى -لمى -زينة اسامة . Empty
مُساهمةموضوع: كلمات انشودة بنتين ونص محبوبة سمى -لمى -زينة اسامة .   كلمات انشودة بنتين ونص محبوبة \سمى -لمى -زينة اسامة . Icon_minitimeالإثنين أبريل 22, 2013 11:26 pm

سمى :كل الاشياء اللي الي من اخذتيها لعبة واغراضي حتى ثيابي ماسبتيها يالله شو هالعادة لو فيك تسبيها لو شغلة مش الك دخلك لاتلمسيها كل مرة بعطيك العاب وبترميها ولا مرة لعبة شفتك عم تعتني فيها كل العرايس بيدك انتي دمرتيها مافي لعبة بيوم جيتي ورجعتيهاااااا
لمى :دخلك شويلي صار كل لعبة لعبتك بابا مابفوت الدار غير لما يسالك <الووو مرحبااا سمى
انا بابا ياعمري شويالي ببالك دخلك قولي لي شو طالع في خيالك كل مرة بتحكي شغلة غير حاضر مابيقولك لبسة والعاب جبال مالبستيها حضرتك قال زعلانة عشان هذي الشغلة شغتك يلا روحي وابكي لتهزونيلوو بدمعتك
لمى :كل يوم على هالموال بتعمليلي مشاكل وانا برضوو اختك لصغيرة بحبك مابقاتل العابي واالله ماكانت اكتر من العابك بابا بيتعب كتير بيشقى لدلالك
سمى :لاتغاري مني حبي انا اختك لكبيرة والله كل هالنصايح بحبك لامش غيرة حاضر يااختي حاضر رح اسمع كلامك والله من يوم وطالع مابزيد بملامك
وسلامتكمممممممممممممم
خلص المووضووع لمى محبة رغد

كلمات انشودة بنتين ونص محبوبة \سمى -لمى -زينة اسامة .
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات انشودة بنتين ونص محبوبة \سمى -لمى -زينة اسامة .
» كلمات انشودة سنه ورا سنه
» كلمات انشودة قمرة + الفيديو
» كلمات انشودة يعطيك العافيه
» كلمات انشودة فتاحي يا وردة